نادية العثمان: المرأة الكويتية أصبح لها شأن بالزراعة ولها بصمة من خلال متابعة ما يخصها بنفسها

575803_e

قالت نائب رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين نادية العثمان بمناسبة الاحتفال بيوم القريش مع مجموعة من المزارعات وشخصيات من المجتمع الكويتي في البداية اهنئ حضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

وأضافت العثمان اما بالنسبة ليوم القريش الذي دعيت له زميلاتي المزارعات والإعلاميات وبعض الشخصيات النسائية من المجتمع وان التجمع الْيَوْمَ هو بمثابة لقاء اجتماعي اخوي نحتفل معا بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وهذي عادة جميلة نجتمع من خلالها لنتباحث في ما يخص الزراعة في الكويت والاتحاد الْيَوْمَ بدا يهتم بالانشطة الاجتماعية منها يوم القريش.

واشارت قائلة فلله الحمد الْيَوْمَ الحضور يبشر بالخير وان المرأة اصبح لها شان بالزراعة ولها بصمة من خلال متابعة ما يخصها بنفسها وهذا جميل جدا وكل الشكر والتقدير لمن حضر يوم القريش وان شاء الله هناك فعاليات اخري تجمعنا معهن.

وأكدت نادية العثمان أنها ستجند نفسها خدمة المزارعات والسعي لنكون فريق واحد يعمل لصالح الزراعة بالكويت ومشاركة اخواننا المزارعين بالتطور في كافة الجوانب التي يحتاجها اخواننا المزارعين معا ان شاء الله ننهض بالزراعة بالكويت.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.