«التربية»: سنشارك بجائزة آل مكتوم للأداء التعليمي

52e2f5ea-5563-404f-a6e6-8519246b6556

أعلنت وزارة التربية عن مشاركتها في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها ال 21 للعام الدراسي «2018/2019» في منافسات المؤسسة بفئاتها الثلاث «الطالبة والطالب المتميز والمعلمة والمعلم المتميز».
وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاحد ان الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ورئيس فرق المتميز فيصل المقصيد أصدر نشرة عامة لجميع مدارس التعليم العام والخاص والنوعي «بنين – بنات» بالمراحل التعليمية المختلفة بشأن المشاركة وفقا للشروط الموضوعة.
ودعا البيان جميع الراغبين في المشاركة بمنافسات الجائزة ممن تنطبق عليهم الشروط الحصول على الدليل التعريفي الخاص بكل فئة من خلال زيارة موقع الجائزة www.ha.ae .
وتأتي مشاركة وزارة التربية في الجائزة انطلاقا من حرصها على دعم جميع الجهود الرامية للنهوض بالعملية التعليمية والأداء التعليمي المتميز باكتشاف الأفراد المتميزين والممارسات التربوية الناجحة.
يذكر ان جائزة حمدان بن راشد انطلقت في مارس 1998 وتعنى بالارتقاء بالأداء التعليمي في كل مراحله وقطاعاته اذ تم تعميم الجائزة على دول مجلس التعاون الخليجي في فئات الطالب المتميز والمعلم المتميز والمدرسة والإدارة المدرسية المتميزة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.