ممثلتان مصريتان تتعرضان لاعتداء عنصري أثناء تصوير مسلسل بالمجر

Untitled-1_8469

كشفت الفنانتان المصريتان منى عبد الغني، وهبة عبد الغني، عن موقف عنصري تعرضتا له أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل “فوق السحاب” في المجر.

وأوضحتا أنَّ مواطنًا مجريًا اعترض طريقهما، ووجَّه لهما الشتائم بسبب ارتدائهما للحجاب أثناء مشهد كان يصوّر عن عنصرية الغرب ضد المسلمين، وظل يطارد فريق العمل حتى هددوه باللجوء للشرطة.

وأضافتا أنَّ “سائق التاكسي الوحيد الذي يتحدث اللغة المجرية، ومع ذلك فشل في التفاهم مع ذلك الشخص وظل متربصًا بنا حتى انتهى التصوير ويريد الاعتداء علينا، رغم إخبارنا له بأنّ ما نقوم به تمثيل”.

ونشرت صفحة مسلسل فوق السحاب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو للفنانتين أثناء تصويرهما للمشهد، إذ قالت هبة عبد الغني: “في البداية حاولنا توضيح الأمر له وطالبناه بالابتعاد عن موقع التصوير، وبعدها طالبنا السائق المجري الذي يعمل معنا بشرح الأمر له، ولكنه ظل يرفض وجودنا.. فلماذا نتحمل العري وأصحاب الأفكار الشاذة في أوروبا من منطق الحرية ولا يتحملنا الطرف الآخر”.

وأشارت هبة عبد الغني إلى أن “العنصرية موجودة، وهذا المقطع يؤكد ذلك، ويرد على جميع المشككين الذين يتحدثون عن تحضر العالم الأول”، حسب قولها.

يذكر أنَّ مسلسل “فوق السحاب” بطولة كل من: هاني سلامة، وعفاف شعيب، واللبنانية ستيفاني صليبا، ومنى عبد الغني، ومحمد محمود عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، وأمير شاهين، وآخرين، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.