«لكزس» على منصة التتويج في «أوتوباكس سوبر جي تي 500»

99-7

استمراراً للأداء الاستثنائي، الذي استهلت به موسم عام 2018 من بطولة «أوتوباكس سوبر جي تي 500»، حجزت مركبات لكزس مكانين لها على منصة التتويج في الجولة الثانية عن فئة «سوبر جي تي 500»، التي أقيمت مؤخراً على حلبة «فوجي سبيد واي». وكانت مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 39 لفريق «دينسو كوبيلكو سارد»، والتي يقودها السائقان شو تسوبوي وهايكي كوفالاينن، قد أنهت السباق في المركز الثاني، بينما حلت مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 38 لفريق «زينت سيرومو»، والتي يقودها السائقان يوجي تاتشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، في المركز الثالث في السباق، الذي شهد منافسة محتدمة على امتداد 500 كلم.
وتعليقاً على هذه النتيجة، قال يوغو مياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «أود أن أهنئ الفريقين على هذا الأداء المميز. ويضاف اعتلاء منصة التتويج مرة أخرى إلى سجلنا الحافل بالإنجازات في رياضة سباقات السيارات، فيما نقوم باستخدام مزايا وخصائص مركبات السباق لدينا لتحسين مركبات الإنتاج، وذلك ضمن إطار سعينا المتواصل لتطوير أفضل مركبات على الإطلاق، والارتقاء بأعلى معايير الأمان والسلامة من أجل إثراء تجربة القيادة. كما أود أن أتوجه بخالص الشكر إلى جميع معجبينا على دعمهم وتشجيعهم المتواصل لمبادراتنا في مجال رياضة سباقات السيارات».
وبدأ السباق الحافل بالأحداث المشوقة مع انطلاق مركبة لكزسLC 500، التي تحمل الرقم 38 لفريق «زينت سيرومو»، بقيادة السائق يوجي تاتشيكاوا، في الصدارة. واستمر ذلك حتى تمكنت مركبة الفريق المنافس، التي تحمل الرقم 23 من تخطيها عند منعطف «دنلوب» في الدورة الأولى من السباق.
وكان سائق مركبة الفريق المنافس، التي تحمل الرقم 23، قد بذل قصارى جهده للحفاظ على صدارته ومضاعفة المسافة، التي تفصله عن بقية المركبات المنافسة، غير أن مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 39 لفريق «دينسو كوبيلكو سارد»، والتي كان يقودها آنذاك السائق هايكي كوفالاينن، نجحت في تخطيها في الدورة الـ23 والانفراد بالصدارة.
وفي نهاية المطاف، أنهت مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 39 لفريق «دينسو كوبيلكو سارد»، بقيادة السائقين شو تسوبوي وهايكي كوفالاينن، السباق في المركز الثاني، ليعتلي بذلك السائق تسوبوي منصة التتويج في أول ظهور له في سباقات فئة «سوبر جي تي 500»، بينما حصدت مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 38 لفريق «زينت سيرومو»، بقيادة السائقين يوجي تاتشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، المركز الثالث. كما جاءت كل من مركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 36 لفريق «إيه يو تومز»، بقيادة السائقين جيمس روسيتر ويوهي سيكيغوتشي، ومركبة لكزس LC 500، التي تحمل الرقم 6 لفريق «واكوز 4CR»، بقيادة كازويا أوشيما وفيلكس روزنكفيست، في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.