«هيئة الرياضة» تنفي منحها تفرغات رياضية لغير المستحقين

1-282

نفت الهيئة العامة للرياضة الكويتية، يوم الإثنين، ما تردد في بعض وسائل التواصل الإجتماعي، عن منح الهيئة تفرغات رياضية لأشخاص غير مستحقين لها، مؤكدة أن «كل ما نشر من تفاصيل عن هذا الأمر غير صحيح جملة وتفصيلا».
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة، في بيان لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، إن «آلية منح التفرغات الرياضية تتم وفق ضوابط متفق عليها بين القطاع المعني فى الهيئة والأندية والاتحادات الرياضية».
وأضافت أن «هذه الضوابط تقضي بضرورة توثيق طلب التفرغات في محضر رسمي معتمد من مجلس الإدارة حتى يتم الموافقة عليه وهو الأمر الذي يلتزم به الجميع في ظل حرص الهيئة على تذليل كافة العقبات التي تواجه اكثر من 60 جهة رياضية تتعامل مع الهيئة في هذا الشأن».
ورفضت الهيئة محاولات تضليل الشارع الرياضي، بأرقام وهمية لا تمت إلى الحقيقة بصلة عن عدد التفرغات الممنوحة، مشيرة إلى أن «الفترة الماضية شهدت مشاركات خارجية خليجية وعربية وقارية وعالمية لعدد من الاتحادات التي لم يطلها الإيقاف وكذلك الأندية المتخصصة إلى جانب استضافة الكويت لمنافسات «خليجى 23».
ودعت الهيئة «جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة تحري الدقة في نقل المعلومات»، مؤكدة أنها «تحتفظ لنفسها بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر أو شارك في ترويج هذه الادعاءات الكاذبة التي لا وجود لها ولا تستند إلى حقائق أو دليل واقع».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.