السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي

Untitled-1_8656

تستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم بين فريقي يوفنتوس وميلان في يناير المقبل، بعدما نجحت في الاتفاق مع الشركة المنظمة للمباراة.

وكشف موقع “سكاي سبورت” في نسخته الإيطالية، أنه تم اختيار السعودية من بين خمسة بدائل كانت مطروحة لتنظيم البطولة، وهي اقامته في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الايطالية روما، أو في مدينة “تورونتو” الكندية، ثم الصين، ثم الدوحة.

وذكر الموقع أنه في النهاية وقع الاختيار على السعودية لاعتباره الاختيار الاكثر ملائمة من الناحية الاقتصادية، لافتا أن الدوحة كانت استضافت نسختين سابقتين من البطولة ذاتها.

وأوضحت تقارير أخري أن خزائن الناديين ستحصل على أكثر من 3 ملايين يورو، بسبب هذه المباراة، مشيرة إلى أن يوفنتوس بطل الدوري والكأس، سيلعب مع وصيف الكأس، أملاً في تحقيق الثلاثية المحلية.

وقال موقع “يوروسبورت إيطاليا” إن رئيس الهيئة العامة للرياضة “تركي آل شيخ” نجح في ابرام اتفاق مع Lega Calcio بشأن استضافة البطولة التي ستنقل وفقا لاتفاق (تبلغ قيمته 24 مليون يورو لمدة 3 سنوات) من الصين إلى السعودية وتتعدل مواعيدها لتقام فى يناير (الشتاء) بعدما كانت تقام في أغسطس.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.