الرئيسية » محليات » ولي العهد مهنئاً الأمير: مواصلة مسيرة الإنجازات

ولي العهد مهنئاً الأمير: مواصلة مسيرة الإنجازات

2-132

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، برقية تهنئة إلى سمو أمير البلاد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متضرعا الى الله أن يعيده على سموه وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وعلى وطننا الغالي والامتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
واعرب سمو ولي العهد عن بالغ الاعتزاز والتقدير لما يبذله سمو الأمير من جهود مضنية ومساع دؤوبة لرفعة وطننا الغالي وازدهاره، داعيا الله ان يديم عليه موفور الصحة والعافية وان يمده بعونه وقوته لمواصلة مسيرة العطاءات والإنجازات تحقيقا لمزيد من العز والفخار لبلدنا الحبيب وأهله الأعزاء بالرعاية الكريمة من لدن سموه.
وتلقى سمو ولي العهد برقية شكر جوابية من سمو الأمير ضمنها ارق التهاني واطيب المشاعر واصدق الدعوات بهذه المناسبة المباركة، مبتهلا الى الله ان يسدد الخطى للإيفاء باستحقاقات المسيرة التنموية الطموحة في وطننا العزيز وتحقيق كل ما ننشده له من تقدم ورقي ونمو وازدهار، وان يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية، وعلى الامتين العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.
كما تلقى سمو ولي العهد برقية تهنئة بالمناسبة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وقد رد سموه ببرقية شكر جوابية.
وبعث سمو ولي العهد برقيتي تهنئة إلى رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، والشيخ مبارك العبدالله بالمناسبة، وتلقى برقيتي شكر جوابيتين منهما.
وتلقى سمو ولي العهد برقيات تهنئة من كل من نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الشيخ ناصر الصباح، ومن الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي والمواطنين والمقيمين، وقد بعث سموه برقيات شكر جوابية.
في السياق، تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان، عبر فيه عن خالص التهاني واصدق التبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الكويت وشعبها الشقيق بمزيد من الرقي والرفعة والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وشكره سمو ولي العهد على هذه المشاعر الأخوية الصادقة، داعيا الله أن يديم عليه وافر الصحة والعافية وعلى البحرين وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والرخاء في ظل القيادة الرشيدة للعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والأمان والتقدم والرخاء.
كما تلقى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك أمس الأول اتصالا هاتفيا من نظيره البحريني خليفة بن سلمان، أعرب فيه عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة بوافر الخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.
وشكر المبارك ابن سلمان على هذه المبادرة الكريمة والمشاعر الأخوية الصادقة التي تميز العلاقات العميقة بين البلدين الشقيقين سائلا الله دوام الرفعة والازدهار للبحرين الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا وللأمتين العربية والإسلامية الخير واليمن والبركات.

شاهد أيضاً

32628780

رصد الباعة الجائلين في العاصمة

أسفرت الحملات التي قام بها فريق طوارئ بلدية محافظة العاصمة عن توجيه تنبيه و16 إنذارا …

اترك رد