الجهراء يرفض الاستغناء عن زايد

05-7

يعقد مجلس ادارة نادي الجهراء اجتماعا مساء اليوم برئاسة دهام الشمري وبحضور جميع الاعضاء، ويتصدر جدول اعمال الجلسة الرد على كتاب نادي القادسية الذي طلب فيه استعارة مهاجم الفريق الاول لكرة القدم فيصل زايد.
من جهته، ابدى عضو مجلس إدارة نادي الجهراء ورئيس جهاز الكرة محمد علي العنزي استياءه من تعامل نادي القادسية بشأن طلب مهاجم الجهراء فيصل زايد بكتاب رسمي من دون مقدمات او اخذ موافقة مبدئياً من النادي قبل ارسال الكتاب معتبراً كتاب القادسية «ذراً في الرماد العيون» ووشو اعلامياً أمام جماهيره.
واكد محمد العنزي ان قرار المجلس هو رفض التفريط في اللاعب فيصل زايد لأي نادٍ طبقاً لقرار مسبق لمجلس الادارة بعدم الاستغناء عن اللاعبين محلياً وفتح المجال للاحتراف خارجياً فقط وبذلك لن نوافق على انتقال زايد للقادسية أو اى نادٍ اخر.
وقال إن نادي الجهراء سيتقدم بطلب الى اتحاد الكرة مدعوماً ببعض الاندية لحماية حقوق الاندية بالنسبة لانتقالات اللاعبين سواء داخليا ام بطريقة التحايل باحترافه في الخارج ثم انتقاله لأي نادٍ من دون موافقة ناديه مما يترتب عليه اهدار حقوق الاندية.

موعد انطلاق الدوري مرفوض
أكد محمد علي العنزي أن الموعد المقترح من لجنة المسابقات باتحاد الكرة بانطلاق مسابقة الدوري الممتاز في 26 اغسطس مرفوض وغير مناسب كليا، وعلى لجنة المسابقات اعادة النظر فيه خاصة أن غالبية الاندية مستاءة من هذا التوقيت غير الملائم للاجواء الحارة في البلاد، ويربك حسابات الاندية في برنامج فترة الاعداد للموسم الجديد.
واضاف أن نادي الجهراء سيتقدم بكتاب رسمي للاعتراض على الموعد المقترح لبداية الدوري وتقديم بدائل بان ينطلق منتصف شهر سبتمبر المقبل على ان يختتم الموسم في 15 مايو المقبل.
واشار ان نادي الجهراء سيضطر الى استدعاء المحترفين الافارقة للوصول الى البلاد في منتصف يوليو المقبل في حالة اصرار المسابقات على موعد انطلاق الدوري ويذكر ان الجهراء تعاقد مع المهاجم الكاميروني دينجر ومواطنه لاعب الوسط صامويل، وسبق للمحترفين اللعب في منتخب الكاميرون، إضافة الى لاعب الوسط البوركيني موسى نداو لاعب نادي اسيوط ومن قبلها المصري البورسعيدي وبهذه الصفقات الثلاث يكمل الجهراء عقد المحترفين الاربعة بعد ان سبق ان جدد للمدافع الكاميروني ارون لمدة موسم اخر بعد ظهوره بمستوى جيد في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.