اتحاد الكرة المصري يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال

588439_e

استقر مجلس اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، على توجيه الشكر إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي للمنتخب المصري الأول، عقب انتهاء بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكان منتخب مصر تعرض لهزيمة قاسية أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ثاني مواجهاته بالمجموعة الأولى بالمونديال، حيث خسر المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، ليقترب من توديع البطولة، وفق ما جاء في الصحف المصرية.

وينتهى عقد هيكتور كوبر مع المنتخب المصري بنهاية كاس العالم الحالي.

ويتصدر المنتخب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه على مصر 3-1 اليوم وحصده للثلاث نقاط الثانية في مشواره بالمونديال، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018 ، ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الروسى، بينما يتذيل المنتخب المصري والسعودي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

واستقر مجلس أبو ريدة بشكل نهائي على رحيل كوبر عقب عودة الفراعنة من روسيا، وإقامة احتفالية لتوديع المدرب الذي قاد الفراعنة للتأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما، كما نجح في تحقيق وصافة بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

كما استقر مجلس إدارة الجبلاية على أن يكون المدرب القادم لمصر هو مدرب محلي مصري وليس أجنبيا.

ويلعب الفراعنة مباراته الأخيرة بدور المجموعات يوم الإثنين المقبل، أمام السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.