المنتخب السعودي يسعى للاستفاقة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروغواي

20180620080704056

يسعى المنتخب السعودي الى الاستفاقة من الهزيمة الكبيرة التي تكبدها أمام نظيره الروسي في افتتاح نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما يواجه نظيره منتخب أوروغواي اليوم الأربعاء في المباراة الثانية لهما في اطار المجموعة الأولى للبطولة.

وتقام المباراة الساعة السادسة بتوقيت الكويت المحلي على أرضية ملعب (روستوف أرينا) الذي يقع على الضفة اليسرى لنهر الدون ويسع 45 ألف متفرج فيما سيقود اللقاء تحكيميا الفرنسي كليمان توربين.

ويأمل مشجعو منتخب «الصقور» ان يقدم اللاعبون السعوديون أداء أفضل أمام أوروغواي خاصة بعد زوال رهبة المباراة الأولى الافتتاحية التي خسرها «الأخضر» بخمسة أهداف دون مقابل أمام روسيا مع زيادة انضباطهم تكتيكيا ودفاعيا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على حظوظ السعودية بالتأهل الى الدور الثاني.

ولن يقل لقاء السعودية اليوم صعوبة عن مباراتها الافتتاحية حيث يأتي أمام منتخب يحتل المركز الـ 14 عالميا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويتميز بامتلاكه عددا من كبار نجوم اللعبة في العالم.

ووصف نجم المنتخب السعودي تيسير الجاسم في تصريح صحافي مواجهة أوروغواي بأنها «صعبة بكل تأكيد» مؤكدا في الوقت نفسه سعي الفريق الى تحسين صورته «وهذا يتطلب منا القيام بذلك في الملعب وليس عبر وسائل الإعلام».

وأضاف انه رغم امتلاك أوروغواي نجوما معروفين في العالم مثل مهاجمي فريقي (باريس سان جيرمان) الفرنسي إيدنسون كافاني و(برشلونة) الاسباني لويس سواريز الا ان هناك رغبة كبيرة داخل صفوف المنتخب السعودي لتقديم أداء أفضل من اللقاء الافتتاحي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.