الهاشم للجبري بعد تقليص صلاحيات اليوسف: إنت قد هالخطوة

32179488-780x405

انتقدت النائب صفاء الهاشم قرار وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري تقليص صلاحيات المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف.
وقالت الهاشم بتغريدة عبر حسابها في «تويتر»: «وزير الإعلام و«السمچ» منع النظيف الشيخ محمد اليوسف الصباح بعد ما ابتدى وفتح ملف قرارات لجنة القسائم الزراعية السابقة والحالية وكل ملفات الحيازات الزراعية وتسحب صلاحياته!؟ مامعناها؟؟ وبعد نهاية دور الإنعقاد!.. إنت قد هالخطوة؟؟!».

من جانبه أكد النائب عدنان عبدالصمد، أن قرار منع مدير هيئة الزراعة بمتابعة التجاوزات الخاصة بالهيئة يتطلب وقفة جادة من قبل النواب لأنه مطلب نيابي، مضيفا أن انتهاء الدورة البرلمانية لا يعني أن مجلس الأمة غير موجود.

فيما قال النائب عبدالله الرومي: «أي رسالة تريد الحكومة توصيلها للقياديين الشرفاء بالقرار الذي صدر اليوم بسحب صلاحية المدير العام للهيئة العامة للزراعة بسبب متابعته للتجاوزات في الهيئة؟». مضيفا أن ذلك يلقي بالمسؤولية على رئيس مجلس الوزراء والوزراء ان تكون رسالتهم بالتصدي للفساد و المفسدين حقيقة وليست شعارات، و عليهم دعم و مساندة كل قيادي يتصدى للفساد و الا فإن رسالة الحكومة بمحاربة الفساد غير صادقة.

وقال النائب راكان النصف إن لجنة تحقيق برلمانية سابقة كشفت الكثير من التلاعب في الحيازات الزراعية، مضيفا أن منع محمد اليوسف من كشف الفساد سيكون له ثمن.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.