تقارير اسبانية: رونالدو يقترب من يوفنتوس

589594_e

كشف تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء عن ان نجم (ريال مدريد) البرتغالي كريستيانو رونالدو سيترك فريقه الإسباني للانضمام إلى نادي (يوفنتوس) الايطالي مدة أربعة مواسم.
وذكرت صحفية (ماركا) الرياضية الاسبانية ان النادي الإيطالي عرض 100 مليون يورو (5ر116 مليون دولار) على نادي (ريال مدريد) للحصول على خدمات رونالدو الذي سيتقاضى 30 مليون يورو (نحو 35 مليون دولار) سنويا على مدار أربع سنوات.
وكان رونالدو (33 عاما) ألمح إلى رغبته في الرحيل عن (ريال مدريد) عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ال13 في تاريخ النادي على عشب الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في مايو الماضي. وذكرت صحيفة (آس) الرياضية ان رونالدو كان يعلم باهتمام (يوفنتوس) به منذ تلك الأمسية في (كييف) موضحة انه يريد الرحيل عن (ريال مدريد) “بعد تحقيق كل شيء معه” لبدء مرحلة جديدة.
وبحسب الصحيفة فان قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو مع الريال الذي يمتد الى عام 2021 تبلغ مليار يورو لكن تقارير تشير إلى عزم رونالدو مفاوضة النادي لتقليص ذلك المبلغ بشكل كبير لجعله بمتناول (يوفنتوس). ولم ينف (ريال مدريد) تلك الاخبار التي تؤكد ان النادي واللاعب وافقا على عرض (يوفنتوس) وكل ما يتبقى الآن هو تنظيم حفل توديع لأفضل لاعب في العالم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.