سمو الأمير يبعث ببرقية شكر للرئيس الصيني شي جين بينغ

سمو-الأمير-الشيخ-صباح-الاحمد-معتمدة-جاهزة-للنشر-2 (3)

بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، ببرقية شكر للرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية، أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الحفاوة البالغة، وكرم الضيافة وحسن الوفادة، اللتين حظي بهما سموه والوفد الرسمي المرافق، خلال زيارة الدولة لجمهورية الصين الشعبية، والمشاركة في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون الصيني العربي.
مشيدا سموه بالنتائج المثمرة التي أسفرت عنها هذه الزيارة، وباللقاءات مع العديد من المسؤولين، وما جرى خلالها من بحث للقضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق منها بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين.
معربا سموه عن أن هذه الزيارة عكست مدى وعمق العلاقات التي تربط البلدين، والتي جسدت العزم الدائم والمشترك على المضي بها قدما نحو تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والعسكرية، وعلى فتح آفاق أرحب نحو توسيع هذا التعاون خدمة للمصالح المشتركة.
كما وجه سموه الدعوة للرئيس الصيني للقيام بزيارة رسمية للكويت، لتعزيز أواصر العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين.
سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على رئيس جمهورية الصين الشعبية، دوام الصحة والعافية وأن يحقق لجمهورية الصين الشعبية، وشعبها الكريم المزيد من التقدم والنماء والازدهار.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.