شاكيرا تضيء غابة الأرز رقصاً وغناءً

Colombian singer Shakira performs in the opening of the Cedars International Festival In Bcharre

وسط مناخ بارد تدنت درجات الحرارة فيه الى ما دون الدرجات العشر، تألقت النجمة العالمية الكولومبية، اللبنانية الاصل، شاكيرا، غناء ورقصاً في مهرجانات الارز الدولية، حيث احتشد أكثر من 13 ألف شخص توافدوا من دول الجوار ومختلف أنحاء العالم لمشاهدتها.
وغنت شاكيرا من البومها الجديد «الدورادو»، بالاضافة الى اغانيها القديمة التي اشعلت الجمهور اللبناني والعربي الذي رقص على مدى ساعات المساء وحتى منتصف الليل.
وأعربت شاكيرا، أثناء متابعة التحضيرات لحفلها، عن مدى امتنانها وفخرها بجذورها اللبنانية، ووصفت غابة الارز بأنها مكان سحري.
وقد أخبرت الفنانة متابعيها في العالم عبر «تويتر» عن مدى سعادتها لوجودها في لبنان وفي الغابة التي ترتفع الفي متر عن سطح البحر، وهي واحدة من محميات شجر الارز النادرة في العالم.
وكانت النجمة شاكيرا قد زرعت شجرتي أرز في تنورين- مسقط رأس والدها في شمال لبنان- وذلك قبل ساعات معدودة من انطلاق مهرجانات الارز، وقالت ان الشجرة الاولى ستحمل اسمها والثانية اسم أجدادها. وبدا على المغنية التأثر الشديد عندما تحدثت بالعربية ووعدت أهالي البلدة بزيارة قريبة، مؤكدة أنها فخورة بان تكون جزءاً من الثقافة اللبنانية.
وتقرر اطلاق اسم شاكيرا مبارك وهو اسم عائلتها على ساحة في محمية الارز.
يشار الى أن والد شاكيرا وولداها يرافقانها في زيارتها الى بيروت التي استمرت ثلاثة ايام، وجالت خلالها في الشمال وبيروت وسط اجراءات أمنية مشددة.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.