«تويتر» ينتفض ويشطب 7 ملايين حساب!

3-79-700x405

استيقظ مشاهير موقع تويتر والحسابات الرسمية لبعض الشخصيات المحلية والدولية، إضافة إلى الشركات والمطاعم، على مفاجأة مربكة تمثلت في اختفاء الآلاف من متابعيهم، كان سقفها الأعلى فقدان حساب «تويتر» نفسه 7 ملايين متابع!
وبحسب إحصائيات رصدها ناشطون على «تويتر»، استقر حساب «تويتر» الرسمي عند 55.35 مليون متابع بعد أن كان حتى أول من أمس 62.85 مليونا، في حين خسرت كيتي بيري، وهي صاحبة أكثر حساب يمتلك متابعين، حوالي 1.7 مليون متابع.
أما المغني جاستن بيبر ففقد 1.4 مليون متابع، تلاه الرئيس الأميركي السابق باراك اوباما بخسارة نحو 2.13 مليون، والمغنية ريهانا 1.6 مليون، أما الرياضي البرتغالي كريستيانو رونالدو ففقد 1.23 مليون، بينما فقد حساب اليوتيوب الرسمي 1.46 مليون شخص.
كويتياً، اشتكى مشاهير محليون من نقص متابعيهم بنحو 22 ألف شخص، حيث وصلت في بعض الحسابات إلى 50 الفا، في حين حاول آخرون الترويج لشائعات عن فقدان شخصيات سياسية ملايين المتابعين واستقرارهم عند آلاف فقط، لكن آخرين كشفوا أن الأمر لا يتعدى كونه أخباراً مغلوطة القصد منها تشويه الحقائق.
وأعاد مختصون إلكترونيون أسباب غياب الحسابات بشكل مفاجئ الى الخطوة التي خطتها إدارة «تويتر» مؤخرا واقتضت شطب الحسابات غير الموثقة برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الفعال، أو غير المتفاعلة لمدة عامين، اضافة الى الحسابات المخترقة للحقوق والحسابات الوهمية.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.