بيكرمان الأقرب لقيادة الأرجنتين

021-3

بعد أن وضع خورخي سامباولي اسمه وسط المدربين الكبار خريجي قارة أميركا الجنوبية وتحديدا المدرسة الأرجنتينية ونجاحه الكبير مع منتخب تشيلي لكرة القدم والتتويج معهم بكوبا اميركا على حساب منتخبات كبرى مثل الأرجنتين والبرازيل، لم يتمكن من رسم البسمة على مشجعي التانغو ليفشل في عبور ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 الذي توج به منتخب فرنسا.
وبعد قرار إقالته من تدريب الأرجنتين، أنهى سامباولي سلسلة نجاحاته والإشادات الكبيرة التي نالها خلال الستة أعوام الماضية سواء مع منتخب تشيلي أو نادي إشبيلية الاسباني، ليتعرض للفشل الأكبر في مسيرته التدريبية وكانت مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.
وفشل سامباولي في قيادة التانغو في الظهور بشكل يليق بنجومه بالمونديال، ففي الدور الأول تأهل من دور المجموعات بصعوبة بالغة بتعادل مع ايسلندا وخسارة كبيرة من كرواتيا بثلاثية نظيفة ثم فوز صعب على نيجيريا ليتأهل ثاني مجموعته ويلاقي فرنسا ليخرج أمامها من ثمن النهائي بالخسارة (3 – 4).
من جانبه، ذكرت صحف ارجنتينية أن مدرب كولومبيا الحالي خوسيه بيكرمان يتصدر قائمة المرشحين لقيادة الفريق، مشيرة الى أن المدرب الذي سبق له قيادة الارجنتين في مونديال 2006 وأوصلهم الى الدور ربع النهائي سيقود منتخب الشباب كذلك. وينتهي عقد بيكرمان مع الفريق الكولومبي نهاية اغسطس المقبل ومن المستبعد ان يقوم بتجديد عقده مع الفريق.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.