«الأولمبي» يفوز على الشباب في أول تجريبياتهما

لوغو-19

حقق المنتخب الاولمبي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء التجريبي الذي جمعه أول من أمس بمنتخب الشباب على الملعب الفرعي بنادي النصر ضمن استعدادات المنتخبين الحالية للاستحقاقات المقبلة حيث يتحضر الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة العام المقبل.
جاءت أهداف الاولمبي عبر كل من بدر طارق، عبدالرحمن جمال وسليمان صعب، بينما أحرز هدف منتخب الشباب محمد العجمي.
وجاءت المباراة مفيدة للمنتخبين خاصة في ظل اعتبارها بمنزلة احتكاك مميز وتجربة أولى لهما بعد انطلاق تدريباتهما في وقت سابق على ان تتوالى المباريات خاصة للمنتخب الاولمبي الذي سيلتقي فريق نادي النصر في الثالث من الشهر المقبل ويسبقه لقاء اخر امام الساحل.
وابدى مدربا المنتخبين الاولمبي بداح الهاجري، والشباب محمد السلمان رضاءهما عن المواجهة وذلك في ظل الدفع باكبر عدد من اللاعبين على مدار شوطي اللقاء في خطوة للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط التدريبية في الفترة السابقة، ومن ثم اتاحة الفرصة ايضاً امام معظم العناصر لاثبات الذات ونيل ثقة الجهازين الفنيين في المراحل المقبلة.
من جانبه، اشاد احمد عقلة نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة الذي حضر اللقاء رفقة كل من علي الديحاني رئيس اللجنة الفنية ود.احمد عبدالحميد رئيس لجنة التطوير بالاتحاد، واحمد عجب مدير المنتخبات إضافة الى بعض مسؤولي الاتحاد، بما قدمه اللاعبون من مستويات وذلك على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في البلاد. وأشار عقلة إلى ضرورة مواصلة بذل الجهود من الجميع سواء اللاعبين او الاجهزة الفنية والادارية في الفترة المقبلة للمضي قدماً على خطى الاستعداد لخوض الاستحقاقات المقبلة، مؤكداً ان الاتحاد سيواصل تذليل كل العقبات وتقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية كافة في المراحل المقبلة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.