«الأبيض» يستعد للقاء الإسماعيلي

لوغو-6

غادر صباح امس وفد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت متجهاً الى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك استعداداً لخوض لقائه الاول بالبطولة العربية للاندية الابطال امام الاسماعيلي المصري 12 من الشهر الجاري على ملعب الاسماعيلي.
ويترأس وفد الكويت في المباراة نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عادل عقله، ويضم اعضاء الجهازين الفني والاداري بقيادة المدرب الفرنسي هوبير فيلوود، اضافة الى 26 لاعبا، هم: حسين حاكم، مصعب الكندري، طلال الفاضل، فهد حمود، عبدالله البريكي، شريدة الشريدة، طلال جازع، فهد صباح، حسين الحربي، محمد فتاو، جمعة سعيد، حمزة لاحمر، حميد ميدو، معاذ الظفيري، حميد القلاف، فيصل زايد، راضي جمال، يعقوب الطراروة، فواز الفضلي، عبدالرحمن الحسينان، فهد الهاجري، صابر خليفة، شاهين الخميس، سامي الصانع، شريدة الشريدة، يوسف الخبيزي، ومشاري غانم.
من جانبه، اكد المنسق الاعلامي للابيض عمر الزامل، على ان الكويت سيقيم معسكراً تدريبياً بالعاصمة المصرية لحوالي 7 ايام، يتوجه في اعقابها الى مدينة الاسماعيلية المصرية، وذلك قبل المباراة بحوالي يومين لتجهيز اللاعبين بشكل نهائي لخوض المواجهة.
وعبر الزامل عن ثقته بلاعبي الفريق والجهاز الفني لتقديم المستوى المأمول واللائق باسم نادي الكويت بطل البلاد، واحد المرشحين لنيل اللقب في ظل ما يمتلكه من عناصر على اعلى مستوى، سواء من اللاعبين المحليين او المحترفين.
وعن نتائج الفريق في اللقاءات التجريبية السابقة بمعسكره بهولندا اكد الزامل ان اللقاءات التجريبية تبقى بمنزلة فرصة للجهاز الفني للوقوف على مستوى جميع اللاعبين من خلال اشراكهم وتعديل بعض المراكز لتجهيز البدائل في حال حدوث اي امر طارئ، مشيراً الى ان النتائج لم تقلق الجهاز الفني وتبقى الاستحقاقات الرسمية هي المحك الاهم لأي فريق.
وكان الابيض قد اعاد السوري حميد ميدو، الى صفوفه كمحترف خامس، بعد التوصل لاتفاق مع البحريني وليد الحيام بإنهاء عقده بالتراضي، فيما ضم السالمية الثلاثي باتريك فابيانو، ومساعد طراد، ومحمد الفارسي، من نادي الكويت.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.