صقر الملا نائباً لمدير عام هيئة الرياضة

32514497-640x405

أصدر مجلس الوزراء مرسوماً بتعيين د. صقر الملا نائباً للمدير العام للهيئة العامة للرياضة بدرجة وكيل مساعد، على ان يتم العمل بالمرسوم فور صدوره في الجريدة الرسمية.
وذكرت مصادر ان الملا سيتولى منصب نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة، وذلك لما يمتلكه من مقومات لتقلد المنصب في ظل معايشته للوسط الرياضي، سواء كلاعب او اداري من خلال تواجده كمستشار لوزير الدولة لشؤون الشباب ومدير عام الهيئة ومشاركته بفاعلية في المفاوضات السابقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم التي اثمرت رفع الايقاف عن الكرة الكويتية، علاوة على امتلاكه علاقات مميزة مع مسؤولي ولاعبي كل الاندية، بالاضافة الى علاقاته الخارجية الكبيرة.
وعلى الرغم مما تعرض له الملا في اوقات سابقة من ضغوط فإنه نجح في تخطي ذلك والتركيز فقط على انجاز مهامه المكلف بها، والتي تصب في المقام الاول في مصلحة الرياضة والرياضيين.
ويتوقع ان يواصل الملا السير على نهجه والعمل الدائم على ايجاد الحلول السريعة لما يعرض عليه من مشكلات وانجاز سريع للمعاملات، وهو ما يزيد من اصالة معدنه، حيث يبقى المناصب تكليفاً وليس تشريفاً لمن يتبوأها وهو ما يؤمن به الملا كما نتوقع عكس من سبق وتشرّفوا بالمناصب.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.