منتخب الكويت للـ«فيغر» للفتيات يحرز سبع ميداليات في انطلاق البطولة الآسيوية

20180805085156426

حقق منتخب الكويت للاستعراض على الجليد «فيغر» سبع ميداليات بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات في انطلاقة البطولة الآسيوية للعبة المقامة في العاصمة التايلندية والتي تستمر لمدة أسبوع.

وتوجت اللاعبة فاطمة اشكناني بالميدالية الذهبية ضمن منافسات هذا اليوم التي خصصت جميعا لفقرة (السولو) وذلك ضمن فئة البراعم، كما حققت اللاعبة لولوة الضرمان ميدالية ذهبية في فئة (الجاما)، في حين فازت اللاعبة حنان القلاف بالميدالية الفضية في فئة (الدلتا).

ونالت اللاعبتان طيبة العطوان ومريم العطوان الميدالية الفضية ضمن فئة (البيتا)، كما أحرزت اللاعبتان الجود الخرجي وفاطمة اليوسف ميدالتين برونزيتين ضمن فئة (الجاما)، فيما أحرزت اللاعبة تالا الخرجي المركز الرابع ضمن فئة (البيتا).

وقال عضو مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية ورئيس الوفد المشارك في البطولة مبارك العماني إن ما حققته اللاعبات في منافسات اليوم الأول يعد إنجازا كبيرا كونها المشاركة الأولى لهن في مثل هذا المحفل الكبير الذي ضم أبرز لاعبات آسيا في هذا الاختصاص.

وأكد أن هذه الحصيلة المميزة في أول أيام البطولة سيمثل دافعا كبيرا للاعبات لتحقيق المزيد من الانتصارات للرياضة الشتوية في الكويت، مشيدا بأداء اللاعبات اللاتي قدمن فقراتهن بكل ثقة واقتدار وكذلك بجهود مدير المنتخب سالم العجمي ومشرفة المنتخب غنى الفهد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.