«الهلال الأحمر» تسير 14 شاحنة إغاثة للشعب اليمني

32601833-600x405

قالت جمعية الهلال الأحمر إنها ستسير 14 شاحنة إغاثة الخميس المقبل محملة بالمواد الغذائية، لصالح الشعب اليمني في «الحديدة».
وقال مدير عام الجمعية عبدالرحمن العون لـ«كونا»، اليوم الثلاثاء، إن تسيير قوافل المساعدات الغذائية والإنسانية الإغاثية إلى سكان «الحديدة» يأتي في إطار حرص الكويت المستمر لدعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانبهم ورفع المعاناة عنهم.
وأشاد العون بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تسيير قافلة الاغاثة مشيرا الى انها تحتوي عشرة آلاف سلة غذائية ستوزع في محافظة «الحديدة» في مناطق «الخوخه وحيس والتحيتا».
وأضاف ان الجمعية تنفذ حملات اغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية للاشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الانسانية والاغاثية وتنفيذ المشاريع التنموية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها.
وأشار إلى ان برامج الجمعية في اليمن والتي تسهم في استعادة دورة الحياة الطبيعية حيث كان لها أفضل الاثر في نفوس ابناء الشعب اليمني ومساعدتهم على تجاوز الظروف التي يمرون بها.
وأكد العون استعداد الجمعية لتقديم كل ما من شأنه ان يحقق تطلعاتها في تحسين ظروف الاشقاء هناك وتعزيز قدرتهم على مواجهة تداعيات الظروف الراهنة.
وقال إن الجمعية تمثل نموذجا للعطاء الانساني الذي لا يعرف الحدود أو الحواجز عند مواجهة أي تحد انساني وأصبحت عنوانا عالميا للخير والعطاءانطلاقا من دعم القيادة الرشيدة للعمل الانساني والنهوض به امتدادا لمسيرة الخير والعطاء الانساني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.