ترامب والد لطفل من مدبرة منزله!

32691266

فضيحة جديدة للرئيس الأميركي دونالد ترامب اطلت برأسها بقوة امس، وتتعلق هذه المرة بعلاقة مع مدبرة منزله نتج عنها طفل غير شرعي.
الفضيحة كشفتها شبكة «سي ان ان» التي قالت ان أحد حراس برج ترامب ويدعى دينو ساغودين كان على علم بهذه العلاقة. وكشفت الشبكة وثائق أبرمت مع ساغودين لإخفاء الأمر، وهي موقعة في نوفمبر 2015، وتعطي شركة «أميركان ميديا انك» حقوقا حصرية في قصة ساغودين، إلا انها تذكر فقط أن «مصدرا سيوفر للشركة معلومات حول طفل دونالد غير الشرعي». وقال محامي ساغودين إن الاتفاق يمنع موكله من التحدث عن الموضوع، مقابل مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة للقصة، ويترتب عليه غرامة مليون دولار إذا خالف نص الاتفاق.
وكان ساغودين كشف لـ«سي أن أن» عن هذه القصة في ابريل الماضي، وقال في رسالة للشبكة: «وقعت اتفاقية سرية مع أميركان ميديا بشأن قصة تسربت الى الصحافة عن علاقة مع مدبرة المنزل لترامب، وأؤكد أنه أثناء العمل في برج ترامب وورلد 1 صدرت تعليمات بعدم انتقاد مدبرة المنزل السابقة للرئيس بسبب علاقة معه نتج عنها طفل».
و«أميركان ميديا انك» تابعة للشركة الأم «ناشيونال إنكويرر» التي يديرها ديفيد بيكر أحد أكبر أقطاب الإعلام المؤيدين لترامب، والذي وافق على التعاون مع المحققين بقضايا تخص الرئيس مقابل الحصانة القانونية.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.