إخماد 3 حرائق في الأحمدي والفروانية والجهراء

654-7 (1)

واجه رجال الإطفاء يوما شاقاً امس، انقذوا خلاله عددا من الناس الذين حاصرتهم النيران في 3 حرائق متفرقة نشبت في مناطق مختلفة في الأحمدي والفروانية والجهراء، حيث اطلت «حرائق الصيف» برأسها مجددا بسبب التكدس وإهمال اشتراطات السلامة.
وذكرت إدارة الإعلام في «الاطفاء» أن بلاغا ورد اليها بنشوب حريق منزل في مدينة صباح الأحمد السكنية، وعلى الفور تم توجيه فرقة إطفاء الكوت ومركز الوفرة إلى موقع الحادث، وتوزيع رجال الإطفاء على مجموعتين الأولى للانقاذ والثانية لمكافحة النيران، واتضح أن هناك عائلة كويتية تتكون من رب الأسرة وثلاث نساء وثلاثة أطفال وخادمة محشورين بغرفة نوم بالدور الأول بسبب حريق مطبخ بالدور الأرضي. وتم في وقت قياسي اخراج العائلة ومكافحة الحريق والتهوية والتفتيش، وعثر على حالتي اختناق بين المحتجزين وتلقيا العلاج في مكان الحادث من قبل الطوارئ الطبية.
وكافح رجال الاطفاء حريقا آخر اندلع في كيربي داخل مزرعة بالعبدلي، ‏توجه له مركز إطفاء العبدلي وتمت محاصرته واخماده ومنع امتداده إلى الجوار، دون وقوع إصابات.
و‏تلقت العمليات المركزية في «الإطفاء» بلاغا اخر امس، بحريق عمارة في جليب الشيوخ، توجه له مركزا إطفاء الجليب والعارضية، وتبين انه في الطابق العلوي للعمارة وتمت السيطرة عليه واخماده بسرعة عالية.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.