الخدمات توجه إنذارا للشركة المسؤولة عن الطرود البريدية

وكيلة-الوزارة-المهندسة-خلود-الشهاب-738x405

أعلنت وزارة الدولة لشؤون الخدمات، اليوم الأحد، توجيه إنذار رسمي للشركة المسؤولة عن عملية إنزال الطرود البريدية في مركز معالجة الطرود بمنطقة الصديق، واتخاذ الإجراءات الجزائية اللازمة تجاهها.
وقالت وكيلة الوزارة المهندسة خلود الشهاب، في بيان صحفي للوزارة، إن توجيه الإنذار لتلك الشركة عائد إلى سوء تنزيل خدمات الطرود البريدية ومن أجل إلزامها بتغيير عمالتها وبتوفير المستلزمات التي تضمن تلافي تكرار مثل تلك الأخطاء مستقبلا.
وأوضحت الشهاب أن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين وفق قانون الخدمة المدنية بتوجيه لفت نظر لمراقب الطرود البريدية ورئيس قسمها وذلك لتكرار وجود الخطأ بنفس الموقع المذكور.
وذكرت أن الوزارة تعمل حاليا على توفير مجرى لتنزيل الطرود البريدية إلى داخل المركز لضمان سلامتها أثناء النقل وعدم تعرضها للتلف أو الكسر، مشددة على أن الوزارة ممثلة بقطاع البريد تعمل على تطوير خدماتها بما يساهم في تحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين.
وأكدت الشهاب أن الوزارة تتعامل مع ملاحظات وشكاوى المواطنين بكل جدية ولا تألو جهدا في تصحيح أي أخطاء إدارية ومحاسبة المسؤولين في حال وجود تقصير في أداء المهام.
ولفتت إلى أن وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري أصدرت توجيهاتها بإنهاء عقد أي شركة لا تلتزم بالشروط التعاقدية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.