القادسية يهزم التضامن.. ودياً

Dmc0-mxU0AERjuX-640x405

حقق الفريق الأول للكرة في نادي القادسية فوزاً ودياً على نادي التضامن بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرى على استاد محمد الحمد في نادي القادسية.
وسجل هدفي الأصفر خالد ابراهيم وعلي حمود، وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأصفر لخوض مباراة الجهراء يوم 16 الجاري، ضمن منافسات دوري فيفا الممتاز، بينما سيلتقي التضامن مع الفحيحيل يوم 15 على نادي التضامن.
وشهدت المباراة اصابة اللاعب سيف الحشان في الشوط الأول، وبينت الفحوصات الأولية عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، على ان يتم اجراء المزيد من الفحوصات للتأكد من حجم الاصابة ومدة غيابه عن الملاعب.
وأشرك مدرب الفريق مارين، خلال اللقاء، جل اللاعبين المتواجدين، وكذلك بعض العناصر من فريق الشباب، لمنحهم الفرصة والاستفادة من جهودهم في بقية منافسات الموسم.
من جانبه، قال مساعد رئيس جهاز الكرة، نواف المطيري، إن الجهاز الفني قرر ان يمنح اللاعبين راحة بعد المباراة، على ان يستكمل الفريق تدريباته غداً (الأحد).

.. والشباب يواجه اليرموك
يخوض الفريق الأول للكرة بنادي الشباب لكرة القدم اختبارا ودياً مع نادي اليرموك اليوم على استاد عبدالله الخليفة، وذلك ضمن استعدادات الأول لمواجهة العربي في الجولة الثالثة من دوري فيفا الممتاز، وفشل الفريق في تحقيق أي نقطة بعد خسارته في الجولة الاولى امام السالمية 0 – 2 وفي الثانية امام الكويت 0 – 4، بينما يستعد اليرموك لمواجهة خيطان ضمن الجولة الثالثة من دوري فيفا للدرجة الأولى، وحقق الفريق الذي يدربه الوطني هاني الصقر، الفوز في الجولة الثانية على الصليبخات برباعية نظيفة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.