جريزمان: “الثقافة” تدفعني إلى إنهاء مسيرتي في أمريكا

بسيس

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه يريد إنهاء مسيرته الاحترافية في الدوري الأمريكي، مُشيرًا إلى أنه سيقرر الرحيل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي إذا طلب الإنجليزي ديفيد بيكهام رئيس النادي منه ذلك.

وقال جريزمان، في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: “لو أن بيكهام طلب مني الانضمام إلى فريقه في ميامي لن أتردد في الموافقة. أنا أقول دومًا إن رغبتي هي الاعتزال وأنا لاعب في الدوري الأمريكي”.

وأكمل الجناح الفرنسي الحاصل مؤخرًا على بطولات كأس العالم والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي قائلًا: “لماذا أمريكا؟ أنا أحب الحياة هناك وتعجبني كثيرًا ثقافتهم”.

وأضاف: “لم أحدد بعد هل سأنتقل لفريق لوس أنجلوس أم لإنتر ميامي.. المدينتان رائعتان.. وفي المجمل أحب أن أنهي مسيرتي هناك”.

يُذكر أن ديفيد بيكهام كان قد أعلن عن إنشاء نادي إنتر ميامي، قبل أن تشير التقارير إلى أنه يهدف إلى الحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني جيرارد بيكيه، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ومواطنه واين روني في ناديه قبل إعلان اعتزالهم.

وكان أنطوان جريزمان قد رفض الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ حيث فضّل اللاعب الفرنسي البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.