كيف تحافظين على ثبات ماكياجك؟

01-9

كيف تحافظين على ماكياجك خلال ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة من الفوضى والذوبان بسبب حرارة الطقس؟، اذا كنت لا تعرفين سنساعدك بمجموعة من النصائح او الحيل من اجل الحفاظ على الماكياج أطول فترة ممكنة في الأجواء الحارة، وهي:

كريم الأساس
في هذا الجو يفضل دوما ماكياج نهاري خفيف يبدأ باختيار كريم الأساس وكيفية وضعه على البشرة في هذا الطقس بالطريقة الصحيحة، وعوضا عن استخدام الأصابع، استعيني بفرشاة التجميل، بشرط ألا تستخدمي سوى كمية قليلة من كريم الأساس عليها ومرريها على الجلد في حركات دائرية مع محاولة استخدام أقل كمية ممكنة من كريم الأساس بالتساوي على البشرة، كذلك تجنبي شراء الأنواع الرديئة من مستحضرات التجميل لأنها تذوب سريعا مع العرق والحرارة، واحرصي على شراء مستحضرات عالية الجودة.

الورق النشاف
لا يكتمل الماكياج الصيفي الخاص من دون استخدام الورق النشاف، فبعد وضع كريم الأساس، ضعي الورقة على بشرتك، مع رش القليل من البودرة، فهذا يساعد على التخلص من الزيوت الفائضة وحماية الماكياج.

مساحيق مقاومة للماء
حاولي عزيزتي المرأة تغيير مستحضرات الماكياج المعتادة بأخرى مضادة للماء خاصةً الآيلاينر والماسكارا، اللتين تساعدان على مقاومة الحرارة، ومنع ذوبان هذه المساحيق.

بخاخ حماية
إذا كنت ترغبين في الخروج من المنزل في الطقس الحار والمشبع بالرطوبة، وتخشين ذوبان الماكياج، فعليك استخدام بخاخ مناسب لجعل المساحيق مضادة للتعرق.
وفي الأوقات العادية اكتفي على سبيل المثال بثني رموش العين بواسطة أداة تجعيد الرموش ووضع طبقة من أحمر الخدود وملمع الشفاه وهكذا ستحصلين في النهاية على طلة مشرقة وطبيعية وهو كل ما تحتاجينه في الصيف.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.