راشد الماجد يصوّر «عطاشى»

15456-20-7

مفاوضات قوية وسرية وسريعة في نفس الوقت تجري بين راشد الماجد، وعدد من المقربين منه، لاختيار المكان المناسب لتصوير أغنيته الجديدة «عطاشى»، كلمات أحمد علوي، وألحان نزار عبدالله. الأغنية تتحدث عن عطاشى الماي وينهم ومن يسقيه، كلمات غزلية تعيد الماجد إلى كلاسيكياته القديمة «المسافر»، وغيرها من روائع القصائد، المفاوضات بين الماجد وفريق مستشاريه، إذا جاز لنا أن نصفهم، تجري حاليا قبل اختيار المخرج. فلم يتحدد اسم معين إلى الآن ليقوم بمهمة تصوير الأغنية، التي حققت منذ أن طرحها في السوق الإلكترونية قبل اسبوعين أكثر من مليونين ونصف المليون مشاهد، وهو رقم قياسي.
دأب الماجد في الفترة السابقة، ونقصد بها شهرين مضيا، على طرح أغاني سنغل خاصة وحصرية، بعيدا عن الألبوم الذي يستغرق التجهيز له سنتين تقريبا، وهذه حالة ليست جديدة بالنسبة له، فهو من أوائل النجوم الذين قدموا السنغل في الخليج، وتخلوا عن الألبوم.
ربط بعض المتابعين اختيار الماجد لموضوع العطش بنجاح أغنية ماجد المهندس «عطشان»، التي قدمها قبل ثمانية أشهر تقريبا، وكتب بعض المغردين ان الماجد ينافس المهندس في الوصول إلى قلوب العطاشى، ولكن ليسوا عطاشى الماء.. ولكن ظمأى القلوب.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.