وزير الصحة تفقد مستشفى جابر

498748dd-f636-4ec6-b561-c3ec382f12ef

أكد وزير الصح الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الأحد أن العمل في مستشفى جابر الاحمد يسير وفق الجدول الزمني المتفق عليه مبددا الشكوك حول تعطيل العمل به مما يشوه هذا الإنجاز الذي طال انتظاره.
وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي إن كلام الوزير الصباح جاء خلال تفقده مستشفى جابر برفقة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح ووزير الأشغال حسام الرومي ووزير النفط ووزير الكهرباء الدكتور بخيت الرشيدي.
ومن جانبهم أبدى الوزراء المشاركون في الزيارة بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور مصطفى رضا وعدد من الوكلاء المساعدين ومدراء الإدارات في «الصحة» وقيادات وزارة الأشغال إعجابهم الشديد بجاهزية المستشفى للافتتاح وبسرعة ودقة الإنجاز والتجهيزات.
واشادوا بالمجهود الجبار لكافة العاملين في المستشفى من كوادر وزارة الصحة وسرعة حسن التصرف وجودة الحلول في ما يواجههم من عراقيل وعقبات كانت كفيله بتعطيل الافتتاح متمنين لهم دوام التوفيق في المشاريع القائمة والتابعة لوزارة الصحة.
وأوضح البيان ان الوزراء اطلعوا خلال الزيارة على سير الاستعدادات المكثفة ومدى الجاهزية لافتتاح المرحلة الاولى للمستشفى والوقوف على صحة ما اثير من ملاحظات مختلفة سواء كانت انشائية او فنية او ادارية قد تعيق الجدول الزمني المتفق عليه.
وذكر ان الوزراء قاموا بجولة شملت الأقسام المعنية بالمرحلة الاولى وتفقدوا مبنى العيادات الخارجية واجنحة الباطنية والجراحة والأطفال وأقسام العناية المركزة والأشعة التشخيصية والمختبرات وأقسام العمليات الكبرى والصغرى وأخيرا قسم الحوادث والطوارىء والذي يعتبر الخطوة الاخيرة في المرحلة الأولى.
وأفاد بأن الوزير الصباح أكد خلال الجولة ردا على بعض الاستفسارات أن العمل ماض دون أي تأخير مشددا على ضرورة إزالة جميع الشكوك التي قد تتسبب بتعطيل أو تشويه هذا الإنجاز الذي طال انتظاره من قبل الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.