فيديو.. طائرة ركاب تهبط بالمحيط.. والعناية الإلهية تنفذ الركاب

Untitled-2-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered_2

نجا ركاب طائرة تقل أكثر من 57 راكبًا -منهم 11 من الطاقم- بأعجوبة من الموت، مؤخرًا، بعدما انحرفت المركبة الجوية التي كانوا على متنها عند الهبوط، فسقطت في بحيرة متصلة بالمحيط بإحدى دول المحيط الهادي.

وسارع صيادون محليون بمراكبهم البسيطة إلى إنقاذ الركاب من الطائرة. وذكرت مصادر طبية أن الحادثة أدت إلى إصابات بالكسور. ونُقل الجرحى إلى المستشفى على الفور لأجل تلقي العلاج.

وبحسب ما نقلت صحيفة “جارديان”، فإن طائرة “بوينج 737-800” كانت تستعد للهبوط في مطار بجمهورية ولايات ميركونيسيا المتحدة، قبل أن تستأنف طريقها صوب بابوا غينيا الجديدة، لكن حادثًا غير متوقع فاجأ عشرات الركاب؛ حيث سقطت الطائرة في المحيط.

ويصل عمر الطائرة التابعة لشركة “إير نييجيني” -وهي مؤسسة حكومية- إلى 13 عامًا وسبق أن شغلتها عدة شركات، مثل “جيت إير وايز”، و”إير إنديا إكسبريس”، وسجلت المركبة حادث اصطدام.

ويعزو الخبراء وقوع الحادث إلى عدم استقبال الجزيرة في العادة طائرات من حجم بوينج 737، وهو ما جعل الطيارين يجدان صعوبة -على الأرجح- في الهبوط بالطائرة.

واعتقد الركاب في البداية أنهم هبطوا على المدرج العادي، لكنهم اكتشفوا أنهم في طائرة عائمة فوق الماء، وهو ما جعلهم يصابون بالذهول والذعر، لكن كل شيء انتهى بسلام.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.