إضافات جديدة لتحسين مستوى الخدمة في آلية التقدم للوظائف الإشرافية في الجامعة

537885_علي_الأستاذ_-_Qu65_RT728x0-_OS553x561-_RD553x561-

كويت تايمز: استكمالاً لرؤية الأمانة العامة نحو سد الشواغر المرتبطة بالوظائف الإشرافية بالجامعة فقد صدر تعميم أمين عام الجامعة رقم (52) بتاريخ 17/7/2016م في شأن الإعلان عن عدد من الوظائف الإشرافية في الجامعة، وتضمن التعميم أيضا عدم حاجة الموظف لمراجعة إدارة الشؤون الإدارية للتقديم حيث بإمكانه التسجيل من خلال الدخول على نظام الخدمة الذاتية (HR).

وفي هذا الصدد، أوضح مدير إدارة الشؤون الإدارية علي الأستاذ أن «الإدارة قد تقدمت مؤخرا بعدد من الاقتراحات الهامة، وذلك سعيا منها لتحسين مستوى الخدمة في إجراءات التقدم للوظائف الإشرافية في الجامعة من خلال نظام الموارد البشرية (HR)»، مشيرا إلى أنه «قد تم التنسيق مع مركز نظم المعلومات مسبقا وبعد عقد عدة اجتماعات بإشراف أمين عام الجامعة الدكتور محمد عبد اللطيف الفارس والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية م. يوسف أحمد المزروعي، مما أسفر عن تنفيذ عدد من النقاط الهامة وهي:

1. تحديث بيانات الهاتف والإيميل، حيث أصبح ذلك شرطا للدخول على نظام الخدمة الذاتية من خلال إدخال أحدث رقم هاتف وأحدث إيميل، مما يساهم في تسهيل آلية الوصول للمتقدم والتواصل معه.
2. تم تحديد مساحة تلزم المتقدم بتحديد الرؤية المستقبلية له في الوظيفة المتقدم إليها لكي يطلع عليها رئيس مركز العمل لاحقا، وتم إقرار ذلك بتعهد من المتقدم على صحة البيانات المقدمة منه.
3. تم حجب ظهور الإعلان للمتقدمين غير المستوفين لشروط الوظيفة من ناحية التقييم السنوي أو التدرج الوظيفي المطلوب بالهيكل التنظيمي.
4. تم إضافة خاصية إلغاء الطلب من قبل المتقدم مباشرة، بدلا مما كان معمولا به سابقا، بأن يتم الإلغاء بناء على خطابات رسمية تقدم لإدارة الشئون الإدارية».

كما بين الأستاذ بأن «العمل على تطوير الخدمة لا يزال مستمرا في إدارة الشؤون الإدارية للوصول إلى أعلى المراحل لتحسين الخدمات ولتحقيق الرؤية والرسالة والغاية التي انتهجتها الإدارة وتسعى من خلالها إلى رفع مستوى الرضى للخدمات التي تقدمها لجميع موظفي الجامعة».
كما أثنى على «دور مركز نظم المعلومات بالتعاون المستمر الذي تحقق في الفترة الأخيرة فيما يخص هذا الشأن والعديد من المشاريع المقدمة من القطاع الإداري بشكل عام»، متوجهاً بالشكر إلى جميع العاملين بإدارة الشؤون الإدارية «على ما يقومون به من أعمال تطويرية كان لها بالغ الأثر على الجميع وحرصهم على الوصول لأعلى المستويات بشأن تحسين مستوى الخدمات».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.