منتخب الكويت للمعاقين يحرز 5 ميداليات في دورة الالعاب الآسيوية البارالمبية

597241_e

أحرز منتخب الكويت للمعاقين اليوم الاثنين خمس ميداليات في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية للمعاقين المقامة حاليا في مدينة جاكرتا باندونيسيا بواقع ثلاث فضيات وبرونزيتان.
وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة أمين صندوق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سعد الازمع في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذه الإنجازات جاءت عبر اللاعبين حامد وبدان في منافسات كرة الطاولة وضاري بطي واحمد نقا ومحمد مجبل وحمد حجي في العاب القوى.
وأوضح الازمع ان اللاعب وبدان أحرز الميدالية الفضية في منافسات كرة الطاولة في فئة الفردي (جلوسا) فيما نال اللاعب نقا الميدالية الفضية بعد حلوله ثانيا في سباق 800 متر جري على الكراسي المتحركة ضمن فئته المقررة.
وأضاف أن اللاعب بطي أحرز الميدالية الفضية ضمن منافسات رمي الجلة كما أحرز اللاعب حجي الميدالية البرونزية ضمن نفس المسابقة فيما احرز اللاعب مجبل الميدالية البرونزية في منافسات رمي الصولجان علما ان كل لاعب يشارك ضمن تصنيف طبي تبعا لنوع اعاقته.
وأكد أن المنتخب الكويتي الذي يشارك في الدورة ب 22 لاعب في منافسات العاب القوى والمبارزة وكرة الطاولة والرماية يملك فرصا قوية لتحقيق المزيد من الانتصارات لما يملكه من لاعبين مميزين مشيدا بعزيمة ابطال الكويت من ذوي الإعاقة وحرصهم على رفع علم الكويت عاليا في المحافل الرياضية الكبيرة.
ولفت الازمع الى ان هذا الفوز الكبير ما كان ليتحقق لولا الدعم والرعاية التي توليها القيادة السياسية للبلاد لأبنائها الرياضيين من هذه الفئة مهديا هذه الإنجازات لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين و لكل منتسبي النادي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.