جوزاك ورادولوفيتش يؤكدان أهمية مباراة الكويت ولبنان

33161670-700x405

أجمع مدرباً الكويت، الكرواتي روميو جوزاك، ولبنان، ميودراج رادولوفيتش، على أهمية المباراة الودية التي تجمع الفريقين في الساعة السابعة مساء الغد، على استاد نادي الكويت بكيفان.
وأكد مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم روميو جوزاك، على هامش المؤتمر الصحفي، الذي عقد صباح اليوم، في مقر الاتحاد، بحضور مدرب المنتخب اللبناني ميودراج رادولوفيتش، واللاعب الكويتي مشاري العازمي، وكابتن المنتخب اللبناني علي حمام، على أهمية المباراة التي تأخذ طابع الودية، إلا أنها ستكون مهمة للجانبين، ويطمح كل طرف لتحقيق الفوز.
وأضاف جوزاك :«وجود المدرب ميودراج رادولوفيتش في قيادة المنتخب اللبناني منذ عدة سنوات لهو أمر مهم، حيث يحتاج أي منتخب للاستقرار، وإعطاء المدرب الفرصة للوصول إلى هدفه».
وبين بأن المباراة ستكون قوية، حيث يطمح الفريق الضيف إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، حيث لعب 16 مباراة متتالية بدون هزيمة، ويريد الحفاظ على هذا السجل، الأمر الذي سيؤدي إلى صعوبة المباراة، وإصرار كل طرف على تقديم الأفضل من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف روميو جوزاك، بأن ضم أكثر من لاعب جديد في صفوف الفريق، وسيعمل على إعطائهم الفرصة قدر المستطاع للمشاركة في مباراة الغد أمام الفريق اللبناني.
بدوره، أكد مدرب المنتخب اللبناني ميودراج رادولوفيتش، أنه يعرف كرة القدم الكويتية جيداً، حيث درب فريقي كاظمة والجهراء، وعلى معرفة جيدة باللاعب المنتخب مشاري العازمي الذي انضم مؤخراً إلى صفوف المنتخب الكويتي.
وبين على أن فريقه جاء إلى الكويت من أجل تحقيق الفوز، خصوصاً وأنه فاز في آخر 16 مباراة، ويطمح للفوز بالمباراة رقم 17، ويعلم جيداً أن «الأزرق» سيلعب للفوز.
من جانبه أكد لاعب المنتخب الكويتي مشاري العازمي بأن المباراة ستكون قوية، ويسعى كل طرف لتحقيق الفوز، وخصوصاً وأن المنتخب اللبناني يطمح للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، الأمر الذي سيزيد من صعوبة المباراة، إلا أنه يتوقع قدرة «الأزرق» على تحقيق الفوز.
بدوره، أكد النجم اللبناني علي حمام، بأن هناك غيابات مؤثرة بالفريق وهم نور منصور وحسن معتوق وجوان العمري بسبب الإصابة، ولكن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين المميزين، وقادرون على تحقيق الفوز.
وطالب حمام الجماهير اللبنانية الحضور إلى ملعب المباراة وتشجيع الفريق في المباراة المهمة أمام المنتخب الكويتي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.