حمد حجي يحصد ميدالية سابعة للكويت في «البارالمبية»

20181010154825907

أضاف منتخب الكويت للمعاقين، اليوم الاربعاء، ميدالية سابعة لرصيده في دورة الالعاب الاسيوية البارالمبية للمعاقين المقامة حاليا في مدينة جاكرتا بإندونيسيا بعد ان احرز اللاعب حمد حجي الميدالية البرونزية ضمن مسابقة العاب القوى.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة امين صندوق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين سعد الازمع في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية، ان فوز اللاعب حجي جاء عقب حلوله ثالثا في منافسات رمي القرص ضمن فئتة المقررة.

وأضاف الازمع ان اللاعب حجي عزز بهذا الفوز انجازه الشخصي بميدالتين في هذا المحفل الرياضي الاكبر في رياضة المعاقين على المستوى القاري بعد ان احرز ميدالية برونزية قبل يومين ضمن منافسات دفع الجلة.

وأعرب عن سعادته وكل منتسبي النادي لتحقيق هذا الكم الجيد من الميداليات الذي تحقق بفضل جهود اللاعبين ودعم مجلس الادارة والمسؤولين، موضحا ان رصيد الكويت تنوع بين ميدالية ذهبية واحدة وثلاث فضيات و مثلها من البرونز.

وكان معظم حصاد المنتخب الكويتي في منافسات العاب القوى اذ حقق البطل احمد نقا ميدالتين ذهبية وفضية ضمن منافسات الجري على الكراسي المتحركة كما نال اللاعب محمد مجبل ميدالية فضية واللاعب ضاري بطي ميدالية برونزية وحمد حجي ميداليتين برونزيتين في منافسات الرمي في حين فاز اللاعب حامد وبدان بميدالية فضية في منافسات كرة الطاولة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.