«القوى العاملة»: تسهيل أعمال لجنة تنظيم العمالة الوافدة

20181011185955352

أكدت الهيئة العامة للقوى العاملة دعمها للجنة المشتركة لإعادة تنظيم العمالة الوافدة، في سبيل تنظيم وتسهيل أعمالها، وعقدت من أجل ذلك اجتماعاً موسعاً مع العديد من الجهات المشاركة في أعمال اللجنة، بمبنى الهيئة بمنطقة الجابرية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة ومتابعة الأعمال التي تقوم بها اللجنة والمهام الموكلة إليها، كما تم التباحث في شأن جميع الظواهر والمستجدات التي تطرأ على سوق العمل، والاتفاق على وضع آليات وحلول للملاحظات المتعلقة بهذا الشأن. وأبدى ممثلو الجهات المشاركة في الاجتماع حرصهم على معالجة أوضاع العمالة المخالفة، وتطبيق القانون على أصحاب الشركات التي يثبت بحقها مخالفة الأنظمة والقوانين المتبعة.
وأكد نائب المدير العام لقطاع حماية القوى العاملة «منسق اللجنة المشتركة» عبدالله المطوطح حرص الهيئة على التنسيق مع الجهات ذات الصلة، والأخذ بالاعتبار معالجة جميع المعوقات والعمل على تسهيل إجراءات وأعمال اللجنة المشتركة لما تشكّله من ركيزة أساسية في معالجة أوضاع العمالة الوافدة، كما أكد أن الهيئة ستقوم بضم بعض الجهات المشاركة باللجنة وذلك لزيادة فعالية اللجنة.
وتقدم المطوطح بالشكر لجميع ممثلي الجهات المشاركة في الاجتماع وأعضاء اللجنة المشتركة على جهودهم المبذولة، وشارك في الاجتماع ممثلون عن وزارات الداخليه، والتجارة، والصحة، الهيئة العامة للغذاء والبلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.