المنصور: تطوير المدارس الخاصة

2-97

كرّمت المدرسة الباكستانية الدولية في خيطان امس، 124 طالبا وطالبة من المرحلة الثانوية الفائقين الدارسين بالنظامين البريطاني والباكستاني، تحت رعاية السفير الباكستاني لدى البلاد غلام دستغير وحضور مراقب المدارس الاجنبية في التعليم الخاص منصور المنصور وعدد من أولياء الأمور.
وأكد المنصور على هامش الحفل حرصه على تذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه المدارس وتوفير السبل والامكانات التي تخدم الطلبة بما يحقق تفوقهم ونجاحهم، مشيراً إلى اتباع سياسة الأبواب المفتوحة في تلقي الاستفسارات من أولياء الأمور. ولفت إلى أهمية المشاركة في مثل هذه الفعاليات التربوية التي تهدف إلى التعرف على الطموحات المستقبلية للمتفوقين وتحفيزهم وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مبيناً ان المدرسة الباكستانية من المدارس المتميزة في البلاد ممن تضيف الى المجتمع خريجين على مستوى عال من التعلم والتفوق.
من جانبها، قالت مديرة المدرسة نادية الحفيتي، ان هذا الحفل ينظم سنوياً منذ تأسيس المدرسة لتكريم طلبة النظامين البريطاني والباكستاني لجميع الصفوف الثانوية التاسع والعاشر والحادي عشر، وسيتم تقديم منحة مالية للاوائل والفائقين الـ124.
من جانبه، أوضح المشرف العام على المدرسة نادر المؤنس أن المدرسة تتمتع بسمعة طيبة تجعلها على رأس المدارس المنافسة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.