الرئيسية » أخبار رياضية » الكويت تستضيف طائرة الأندية الخليجية في فبراير

الكويت تستضيف طائرة الأندية الخليجية في فبراير

أعلن أمين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / فوزي المعتوق بأن الكويت ستستضيف بطولة الأندية الخليجية التي ستقام في الكويت خلال الفترة من الثاني من شهر فبراير المقبل وتستمر لغاية الثاني عشر من الشهر ذاته… ويمثل الأندية الكويتية في هذا التجمع الخليجي المميز نادي الكويت بصفته بطل الدوري للموسم الفائت.

وقال المعتوق في تصريح ل “الوطن الإلكتروني” ان اتحاد اللعبة سيقدم كل الدعم المساندة من أجل إظهار هذا التجمع الخليجي بالشكل اللائق والمناسب مشيرا إلى أن لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين دعت مديري فرق الدرجة الأولى بالاندية الرياضية إلى اجتماع يعقد يوم الاثنين المقبل بمقر الاتحاد لبحث إجراء تعديل على مباريات الدرجة الأولى بمناسبة الاستضافة المشار إليها.

وأضاف ان رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية / فراس الحلواجي تواجد في الكويت خلال الأيام السابقة بهدف التنسيق من أجل استضافة الكويت لهذا التجمع الخليجي.

هذا ورحب فوزي المعتوق بتواجد الأشقاء من دول الخليج العربية في بلدهم الثاني الكويت… ونحن إذ نلتئم خلال فبراير في هذا المهرجان الرياضي المميز لتكرس معا معان اصيلة ومبادئ تليدة جبلنا عليها جميعا ألا وهي معان الوفاء ومبادئ الوحدة والإخاء بين أبناء منظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتمنى المعتوق في ختام تصريحه لنادي الكويت ان يحقق نتائج مشرفة تضع اسم النادي على لوحة الشرف لهذا التجمع الخليجي المميز.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يفقد خدمات نجميه في الكلاسيكو

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة قبل أيام على مواجهة برشلونة في كامب نو في الكلاسيكو، …

اترك رد