«بدون» جعل من نفسه مواطناً وزوّر عقد زواج على متغيّبة

وضع رجال المباحث الجنائية حداً لفتاة تغيّبت عن أهلها مدة طويلة، وعاشت حياتها زوجة بالتزوير مع شاب «بدون»، بعدما تبيّن أنها وبشراكة عشيقها قاما بتزوير عقد زواج موثق كغطاء لتنقلاتهما غير القانونية.
الواقعة بدأت ببلاغ تقدم به مواطن إلى أحد المخافر في محافظة حولي مستنجداً برجال الأمن لإيجاد ابنته التي تغيّبت عن المنزل، ولم يعثر لها على أثر، بعد أن غيّرت رقم هاتفها النقال، وبناء على البلاغ تم تسجيل قضية أحيلت إلى رجال المباحث، حيث بدأوا رحلة البحث والتحري وأسفرت عن التوصل إلى هوية الشاب الذي يرافق الفتاة وحرّضها على الهروب من المنزل.
وقال مصدر أمني إن «المباحثيين رسموا خطة محكمة للإيقاع بالمتغيّبة ومحرّضها انتهت بالإيقاع بهما في شقة، حيث أظهر لهما عقد زواج يبيّن أنه مواطن وأن الفتاة زوجته شرعاً وقانوناً، ولا يحق لهم (رجال المباحث) التواجد في مسكنه بسبب خلافات أسرية بين الأب وابنته، الأمر الذي صدم رجال المباحث بما لم يكن متوقعاً».
وأضاف المصدر «بعد التواصل مع الأب (المبلّغ)، أكد لهم أن ثمة خطأ، لأنه متأكد من أن محرّض ابنته غير كويتي، ما دفعهم إلى إحالتهما إلى المخفر للتحقيق في البلاغ المقدم، وخلال التحقيق والمواجهة انكشفت واقعة التزوير، وتبيّن أن المتهم زوّر عقد الزواج، وجعل من نفسه مواطناً، وعلى إثر ذلك تم تسجيل قضية تزوير في محرر رسمي وزنا ضد الطرفين وإحالتهما إلى النيابة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.