وفد من «الخارجية الفيلبينية» زار مركز إيواء العمالة الوافدة

استقبلت الهيئة العامة للقوى العاملة، المدير التنفيذي لشؤون العمالة بوزارة الخارجية الفيلبينية السفير انديكو فوس، والقائم بالأعمال بالسفارة محمد نور الدين بور بندو سينا، والوفد المرافق، والذين قاموا بزيارة مركز إيواء العمالة الوافدة التابع للهيئة بحضور مدير إدارة العلاقات الدولية جابر العلي ورئيس مركز إيواء العمالة الوافدة علي شداد المطيري.
وذكرت الهيئة، في بيان صحافي، أن «الزيارة جاءت بهدف الاطلاع على آلية استقبال العمالة وعلى دور الجهات الحكومية بالمركز وعلى الخدمات التي يقدمها للعاملات المقيمات فيه، والتي تشمل الخدمات الصحية والقانونية، كما تمت الإجابة خلال الزيارة عن كل الاستفسارات المطروحة من قبل الوفد الفيلبيني، وتم تزويدهم بكل المعلومات والإحصائيات المختلفة الخاصة بأعداد العاملات الفيلبينيات المتواجدات بالمركز».
وأشاد الوفد الفيلبيني خلال الزيارة بالرعاية والتأهيل اللذين تحظى بهما النزيلات، وبالجهود المبذولة التي تقدم في المركز، لجهة تقديم الخدمات وتوفير الحماية القانونية والإقامة الكريمة للعمالة، كما قدم الوفد الهدايا للعاملات الفيلبينيات داخل المركز.
وفي ختام الزيارة، سجل السفير انديكو فوس كلمة شكر في سجل زوار المركز، أعرب فيها عن تقديرهم للدور الذي يقوم به المركز و شكره العميق لجميع العاملين به على جهودهم المبذولة اتجاه العمالة المتواجدة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.