نوفارتس تفوز بجائزة «أفضل صاحب عمل 2019 في الكويت» من قبل Kincentric

حصدت شركة نوفارتس إحدى شركات الأدوية الرائدة في العالم، اليوم جائزة “أفضل صاحب عمل في الكويت عن العام 2019 المرموقة، وذلك، كجزء من جوائز “أفضل صاحب عمل عالمي” التي تمنحها Kincentric”، وهو عبارة عن برنامج يقيس قدرة أصحاب العمل البارزين على الاستثمار بمواردهم البشرية لتحقيق النتائج وبما يخلق ميزة تنافسية مستدامة.

وتأتي هذه الجائزة لتعكس التزام نوفارتس بتنفيذ استراتيجيات التطوير الوظيفي عبر كامل عملياتها. وقد تم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في والدورف أستوريا بمركز دبي المالي العالمي.

هذا وتم تقييم نوفارتس وفق أربعة معايير أساسية بما في ذلك مشاركة الموظفين، المرونة التشغيلية، وترابط القيادة، وكذلك التركيز على جذب المواهب والاحتفاظ بها.

وفي إطار تعليقها على هذ الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات نوفارتس، قالت رباب منير، رئيسة شركة نوفارتس في الكويت: “تعكس هذه الجائزة تميز شركتنا ودورها الكبير في تطوير مهارات كوادرها، بما يخلق بيئة عمل مثالية تشجع أفرادها على الابتكار وتقديم أفضل الحلول للمرضى”.

من جانبها، قالت توبا أنكو، رئيس الموارد البشرية في نوفارتس الخليج: “نسعى في نوفارتس إلى خلق جيل طموح وملهم ويتحلى بروح المبادرة. وقد قمنا بتطوير العديد من البرامج التي تدعم أولوياتنا وثقافتنا وخلق بيئة آمنة تشجع على الابتكار وتدفع الجميع للتعبير عن أنفسهم. إن تطوير مواردنا البشرية ومواهبنا تعد أولوية رئيسية بالنسبة لنا وجزء لا يتجزأ من قيم نوفارتس. واليوم نحن فخورون بكوننا جهة عمل موثوقة تسعى إلى وضع مفاهيم جديدة للقطاع من خلال مشاركة الموظفين الذين هم أغلى ما لدينا “.

تمتلك Kincentric لشهادات أفضل صاحب عمل عالمي، خبرة تمتد لـ 20 عاماً مدعومة بـ 50 عاماً من الخبرة في مجال أبحاث الموظفين وقاعدة بينات عالمية قوية، مما يؤهلها لتكون قادرة على تحديد المؤسسات التي تشكل مصدر إلهام لموظفيها وتشجعهم على إحداث التغييرات وتحقيق المزيد من النجاحات في العمل.

ومن جهتها تمتلك نوفارتس إرثاً عريقاً عبر المنطقة، حيث تواصل العمل على تغيير حياة الناس بمنتجات دوائية مبتكرة. إلى جانب جهودها في احداث المزيد من التغييرات والتأثيرات الإيجابية في كافة مساعيها، باعتبارها الشريك الأمثل في مجال الرعاية الصحية.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.