اللجنة الوزارية المكلفة بمراقبة انتخابات طلبة أميركا تدين مخالفات «المستقبل الطلابي»

أصدرت اللجنة الوزارية المكلفة بمراقبة انتخابات اتحاد الطلبة في أميركا، بياناً دان تصرفات ومخالفات قائمة المستقبل الطلابي والهيئة التنفيذية.

وجاء في البيان الذي تلقت «القبس» نسخة منه أن اللجنة «لاحظت وجود العديد من الاعتلالات في إدارة العملية الانتخابية، والتي عقدت في كاليفورنيا بمدينة سان دييغو، حيث كان مقرراً لها أن تقام بالفترة من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الأحد 1 ديسمبر تحت تنظيم وإشراف الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت والمبتعثة خصيصاً من دولة الكويت لتنظيم العملية الانتخابية».

وأضاف اللجنة أنها رصدت «تغليب كفة قائمة المستقبل الطلابي على باقي المتنافسين من المرشحين، بدءاً من اجتماع المناديب ومراجعة الكشوف وتأخير البدء في الانتخابات من قبل قائمة المستقبل الطلابي لمدة 6 ساعات دون تدخل جاد من قبل الهيئة التنفيذية لوقف استنزاف وقت الطلبة والعملية الانتخابية».

ولفتت إلى أن «ما حدث بملابساته مدعاة للاستنكار والاستغراب في كيفية إدارة هذه الأزمة من قبل الهيئة التنفيذية للاتحاد وممثليها وتقدير تاريخ هذا الكيان الطلابي، ناهيك عما صاحب عملية الانتخابات من أجواء مشحونة وهتافات دخيلة مستهجنة على ثقافة المجتمع الكويتي، وتشويه صورته الحضارية في الخارج».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.