الخالد من ديوان المحاسبة: متابعة كل ملفات المخالفات ضد المال العام

شدد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد على متابعة كل ملفات المخالفات ضد المال العام، وذلك خلال زيارة قام بها الى ديوان المحاسبة اليوم حيث كان في استقباله رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع ونائب الرئيس عادل الصرعاوي وكبار المسؤولين في الديوان.

وقال سموه في تصريح صحفي إن زيارته تأتي ترجمة وتنفيذا لتوجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وحرص سموه الدائم على محاربة الفساد وحماية المال العام.
وأشار الخالد الى أن ديوان المحاسبة من أهم أجهزتنا الرقابية، منوها بالدور المهم والحيوي الذي يقوم به الديوان في حماية المال العام.
وأوضح أنه «تم خلال الاجتماع مع الأخ فيصل الشايع الاتفاق على تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة ومتابعة الملفات كافة التي تمثل مخالفات جسيمة ضد المال العام»، مؤكدا أنه سيتم إعطاؤها ما تستحق من أهمية.

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره لرئيس ديوان المحاسبة ونائبه ومساعديه على ما قدموه من معلومات بشأن عملهم وتواصلهم مع الجهات الحكومية المختلفة ورؤيتهم حول كيفية التعاون في المستقبل سويا لتقليص الملاحظات والمخالفات لحماية المال العام.
وأضاف إنه سوف يستكمل لقاءاته مع الأجهزة الأخرى وفي مقدمتها لجنة المناقصات المركزية وإدارة الفتوى والتشريع، مشيرا الى أهمية دعمها لتعزيز وتقوية دورها المهم والفعال في تنفيذ مرئيات وتوجيهات صاحب السمو في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.