‏الغانم: جلسة لمجلس الأمة 24 الجاري إذا اكتمل تشكيل الحكومة

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن عقد جلسة للمجلس بتاريخ 24 الجاري إذا اكتمل تشكيل الحكومة.

وقال الغانم في تصريح: بخصوص موعد انعقاد أول جلسة وخلال حديثي مع رئيس الوزراء فإنه إذا انتهى من تشكيل الحكومة الأسبوع المقبل ستكون الجلسة 24 الجاري، لافتا الى ان ان الجلسة مشروطة باكتمال التشكيل.

من جهة ثانية، أشار الغانم الى اجتماع عقد أمس مع الوزير العفاسي بهدف إيجاد جزء من الحلول لمشكلة الخبراء، مضيفا: إن رئيس الحكومة أكد كذلك في اتصال اليوم حرصه على إيجاد حل لهم مع التأكيد على احترام القضاء.

ومن جهة ثانية، أعرب رئيس مجلس الأمة عن شكره وامتنانه للرسالة الأبوية التي وجهها له سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والتي أعرب فيها عن أسفه وتأثره لحادث محاولة الاعتداء عليه في مقبرة الصليبيخات. ‏كما أعرب عن شكره وامتنانه للرسالتين المماثلتين اللتين بعث بهما سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.
‏‏وقال الغانم في تصريح صحافي: «غمرني سمو الأمير حفظه الله ورعاه بمشاعره الأبوية في رسالته الموجهة إلي، وإنني إذ أعرب عن شكري وامتناني البالغين لسموه، لأدعو الله جلت قدرته أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والإخاء والتراحم وأن يحفظ الكويت قيادة حكيمة وشعبا كريما من كل مكروه».‏وأكد «جميعنا نشاطر مشاعر سموه في أن ما حدث يوم أمس أمر يتناقض مع أخلاقنا كمسلمين ومع عادات أهل الكويت، وأنا أؤكد لسموه بأن أهل الكويت كما عهدهم، أهل مروءة وأخلاق وتراحم وأن ما حدث لا يعدو كونه حادثا فرديا وعرضيا لم نعتد عليه نحن ككويتيين».
‏ ‏وتابع: « كما أعرب عن بالغ امتناني وشكري لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على رسالته الأبوية، وأشكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد على رسالته الأخوية ».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.