ليفربول يؤمن بقاء كلوب حتى 2024

أعلن نادي ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عن تمديد عقد المدير الفني يورجن كلوب لمدة موسمين حتى صيف عام 2024؛ من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار والتوهج التي صنعها الألماني في الأنفيلد.

وأوضح النادي الإنجليزي -في بيان عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة- أنه نجح في إقناع المدرب الألماني بتمديد تعاقده مع الريدز، حتى صيف 2024، بدلًا من العقد القديم الذي كان ينتهي في صيف 2022.

وقاد كلوب ثورة التصحيح في النادي الإنجليزي، بعدما حط الرحال في المرسيسايد في أكتوبر عام 2015، لينجح في تغيير صورة الريدز، ويعيد الفريق إلى صدارة المشهد الأوروبي، بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

وكافأ الليفر المدرب الألماني على المردود الرائع الذي قدمه طوال المواسم السابقة بالعقد الجديد، ليضمن بقاء كلوب لمدة 4 سنوات ونصف، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها، والنجاح في صناعة فريق بات مرعبًا للجميع.

ونجح كلوب نجاحًا كبيرًا مع ليفربول على جميع المستويات، خاصةً أنه اقترب من تحقيق حلم النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ عام 1990، بعدما قاد الريدز إلى تصدر جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 46 نقطة بعد مرور 16 جولة من المسابقة، بفارق 8 نقاط كاملة أمام ملاحقه ليستر سيتي.

ويتأهب ليفربول لانتزاع اللقب الثالث هذا الموسم، عندما يحزم الحقائب إلى العاصمة القطرية الدوحة منتصف الأسبوع الجاري؛ للمشاركة في كأس العالم للأندية، بحثًا عن البطولة الأولى للريدز في المونديال، بعدما اكتفى بمقعد الوصيف في مشاركته الوحيدة قبل 14 عامًا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.