مورينيو يقترب من إفساد مخطط رئيس ريال مدريد

كشفت الصحف الإسبانية أو بالأحرى المقربة من ريال مدريد، عما يفعله المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الوقت الراهن، لبعثرة أوراق صديقه الصدوق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في فترة الانتقالات الشتوية، التي ستفتح أبوابها مع أول ساعات العام الجديد.

ونقلت صحيفة “آس” عن موقع “فوت ميركاتو” أن “سبيشال وان” يتسبب الآن في إثارة غضب واستياء حاكم “سانتياغو بيرنابيو”، وذلك بضغط هائل على متوسط ميدانه في توتنهام كريستيان إريكسن، لإقناعه بتمديد عقده مع الديوك، بدلاً من الذهاب إلى نادي القرن في يناير/ كانون الثاني بثمن بخس، أو بموجب قانون “بوسمان” مع إطلاق صافرة الموسم الجاري.

وبحسب المصدر الأصلي، فإن “المو” لم ولن يفقد الأمل في ضغطه المستمر على صاحب الـ28 عاما، حتى بعد فشل كل المسؤولين في إقناعه بتمديد عقده، بما فيهم الرئيس دانيال ليفي، لتمسك اللاعب ووكيله حتى فترة قصيرة بالبحث عن مغامرة جديدة في المستقبل القريب، وذلك في الوقت الذي يترقب فيه ريال مدريد موقف إريكسن مع ناديه اللندني، قبل الانقضاض عليه في الوقت المناسب، وبدرجة أقل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

وسبق أن حاول رئيس الريال شراء عقد الدولي الدنماركي من أصحاب الجزء الأبيض من شمال لندن، إلا أن المحاولة باءت بالفشل في الصيف قبل الماضية، لمبالغة دانيال ليفي في شروطه المادية، بطلب حوالي 150 مليون جنيه إسترليني، نظير الموافقة على بيع اللاعب، وهو ما جعل إدارة النادي المدريدي تنتظر حتى اقتراب نهاية عقده، لإتمام صفقة انتقاله إلى “البيرنابيو” بدون مقابل الموسم المُقبل.

وعندما سُئل مورينيو عن مستقبل إريكسن مع توتنهام، قال للموقع “ما يقدمه في التدريبات والمباريات الرسمية ليست إشارات لاعب يفكر في الرحيل، هل تحدثت معه بشأن مستقبله؟ نعم تحدثت معه من منطلق دفاعي على مصالح النادي الذي أعمل فيه لأن الأولوية دائمًا للنادي. إريكسن لاعب متميز، لكن بالنظر إلى الموقف برمته، فلابد من التفكير في اهتمام النادي وما يريده في المرحلة القادمة”.

ويعتبر إريكسن من أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الريال في الميركاتو الشتوي القادم أو منتصف العام الجديد على أقصى تقدير، جنبًا إلى جنب مع أسماء أخرى من نوعية بول بوغبا، دوني فان دي بيك وبرونو فيرناديز، يُفاضل بينهم زيدان لاختيار الأفضل في مشروعه في المرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.