الصندوق الكويتي: «كن من المتفوقين» يسهم في نشر أهدافنا التنموية

قال الصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية اليوم الاثنين ان برنامج (كن من المتفوقين) يسهم في نشر وتحقيق اهدافه التنموية والمجتمعية والثقافية فضلا عن اطلاع الطلبة على مكانة الكويت اقليميا وعالميا.

جاء ذلك في كلمة لنائب مدير الادارة الاعلامية في الصندوق اميرة الكندري خلال لقاء تنويري نظمه الصندوق للتعريف بالرحلة ال11 لبرنامج (كن من المتفوقين) الذي ينظمه الصندوق بالتعاون مع وزارة التربية.

وذكرت الكندري ان الصندوق سينظم رحلتين للطلبة الاولى منهما لزيارة فيتنام خلال الفترة بين 14 و 22 يناير الجاري والثانية للطالبات لزيارة تونس بالتوقيت ذاته.

وذكرت ان المشرفين على الرحلات في الصندوق اعتادوا عليها وتمرسوا على مواجهة الظروف والتغلب عليها لاسيما انها الرحلة ال11 مبينة ان مشرفين ومشرفات من وزارة التربية يرافقون الطلبة بالرحلة ويتعاونون مع مشرفي الصندوق لتحقيق اقصى حد من الراحة النفسية للطلبة.

من جانبه اطلع رئيس قسم الصحافة والبرامج الاعلامية في الصندوق ومشرف رحلة الطلبة الى فيتنام أحمد الصراف الطلبة على مواعيد وخط سير الرحلة وظروف التنقل وطبيعة الاجواء مؤكدا حرص الصندوق على تقديم غطاء تأميني للطلبة والطالبات (تأمين صحي شامل) خلال الرحلة.

بدورها قدمت رئيسة قسم التوثيق و التواصل الاجتماعي في الادارة الاعلامية بالصندوق والمشرفة على رحلة تونس شريفة الصباح نبذة مختصرة عن برنامج رحلة الطالبات اضافة الى استعراض اهم المشاريع التي قام بها الصندوق.

يذكر ان برنامج (كن من المتفوقين) بدأ عام 2010 اذ يتكفل الصندوق بتكاليف الرحلة كاملة للطلبة والطالبات المتفوقين فضلا عن تعريفهم باخر المشاريع التي يقيمها الصندوق في تلك الدول واطلاعهم على مكانة الكويت اقليميا وعالميا.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.