تخرّج 9 طيارين كويتيين في قطر

خرجت كلية محمد العطية الجوية في قطر، اليوم الاربعاء، تسعة ضباط كويتيين من الجيش الكويتي والحرس الوطني ضمن الدفعة السابعة للطلبة الضباط الطيارين والتخصصات المساندة التي تضم 97 خريجا.
وقال الملحق العسكري الكويتي لدى قطر العقيد الركن ناصر الحجيلي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حفل التخريج ان هناك ستة ضباط من الخريجين من الجيش الكويتي وثلاثة من الرئاسة العامة للحرس الوطني.
وأضاف ان الخريجين الكويتيين أتموا متطلبات التخصص المطلوبة وحصلوا على درجة البكالوريوس في العلوم الجوية التي تمنحها الكلية لخريجيها.
وأشاد بالعلاقات القائمة بين الكويت وقطر في المجالات كافة وبخاصة في مجال التدريب والتطوير العسكري، مؤكدا حرص القيادتين الحكيمتين والحكومتين الرشيدتين في البلدين على تعزيزه وتطويره.
وأوضح الحجيلي ان التعاون بين البلدين يشمل جميع أنواع القوات المسلحة ومنها القوات الجوية ويهدف أيضا الى تبادل الخبرات وتعزيز الامكانيات العسكرية للبلدين الشقيقين.
ولفت الى حرص القيادات العسكرية في البلدين على تعزيز التعاون في جميع المجالات ذات الصلة وتبادل الزيارات والاستفادة من التدريبات المشتركة فضلا عن التنسيق الثنائي في جميع الفعاليات العسكرية التي تقام في البلدين وعلى مستوى المنطقة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.