الرئيسية » منوعات » والدة مريم حسين: ابنتي حرة طليقة

والدة مريم حسين: ابنتي حرة طليقة

أعربت والدة الفنانة مريم حسين عن سعادتها الكبيرة بخروج ابنتها من السجن بعد أن كانت قد قضت قرابة الـ12 يوماً بتهمة «هتك عرض بالرضا» مع المغني الأميركي تايغا.
وقالت والدة مريم في تصريح صحفي: «الحمد لله الذي أعاد ابنتي إلى حضني وحضن ابنتها الصغيرة، وبالفعل يمكنني القول والتصريح أن ابنتي مريم حسين باتت اليوم حرة طليقة، وأن القضية التي اتهمت بها تحت مسمى (هتك عرض بالرضا) مع المغني الأميركي تايغا تم إغلاقها بشكل نهائي، من دون وجود مجال للتمييز أو الطعن أو حتى لدفع كفالة مادية كما يدعي البعض».
وتابعت: « أود توجيه شكري العميق إلى كل من وقف مع مريم، سواء من الشعب الإماراتي، أو الخليجي، وأيضاً المغربي، وكل جمهورها، وفي هذا الموقف لا يسعني سوى تذكر قول الله تعالى (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)».
وأردفت: «مريم امرأة قوية وعصامية، أعتبر أنها قد ولدت من جديد، لكن بعد مرورها بهذا الموقف أضمن لكم أنها أصبحت أقوى من الماضي بفضل إيمانها القوي».
وتابعت أم مريم: «لا أخفي القول إن القضية التي مرّت بها مريم كان لها جانبان، سلبي وآخر إيجابي، والذي جعلها تعرف جيداً من هم أصدقاؤها الأوفياء الذين وقفوا إلى جانبها، ولم يتخلوا عنها، وعلى رأسهم الفنانة أحلام الشامسي والفنانتان الكويتيتان مها محمد وملاك، وغيرهن الكثير ممن بقوا على تواصل دائم معي، وهذه رسالة مني إلى الجميع بأن مريم حسين ستعود إلى الساحة الفنية أقوى من السابق بكثير».

شاهد أيضاً

القبض على رجل سلم قيادة سيارته لكلبه

ألقت شرطة مدينة واشنطن الأميركية القبض على رجل بعد مطاردة عالية السرعة، لكن ما لم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.