أديبايور إلى أولمبيا البارغوياني

أعلن نادي اولمبيا بطل الدوري البارغوياني لكرة القدم أمس الثلاثاء تعاقده مع المهاجم التوغولي المخضرم ايمانويل اديبايور (36 عاما) للدفاع عن ألوانه خلال مسابقة كأس ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية عام 2020.

وقال اديبايور مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني السابق في كلمة بثها موقع النادي الرسمي «مرحبا بجميع أنصار اولمبيا. شكرا على كل شيء. أراكم الجمعة».

وسيلعب اديبايور الى جانب زميله السابق مانشستر سيتي روكي سانتا كروز أفضل هداف في الدوري البارغوياني عام 2019.

ويلعب اولمبيا، أحد أندية العاصمة اسونسيون، في المسابقة القارية في المجموعة الثانية الى جانب اندية سانتوس البرازيلي، ديفينسا اي جوستيسيا الأرجنيتني ودلفين الاكوادوري.

وأكد رئيس اولمبيا ماركوس تروفاتو أن اديبايور «لم يات من أجل تمضية إجازة» داعيا أنصار النادي الى المجيء لدى تقديمه رسميا الى جانب المهاجم الآخر الذي ضمه الفريق أخيراً ايضا وهو درليس غونزاليز لاعب دينامو كييف الأوكراني السابق.

وأكد مدير أعمال اديبايور رودريغو كوداس أن لاعب الوسط العاجي يايا توريه قد يلحق بموكله واللعب في أحد الأندية البارغويانية.

وقال «لقد تحدثت الى مدير أعمال يايا توريه وطلب مني الاستعلام عن ناد في البرازيل أو البارغواي. إنه صديق مقرب من اديبايور وقد يلحق به».

ويلعب توريه حاليا مع نادي كينغدوا هوانغاي في الدرجة الثانية الصينية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.