مواطن أعلن الحرب على أميركا وأحرق علمها في محطة وقود!

احتُجز مواطن في مخفر الصباحية، بعدما كاد يتسبب في كارثة حقيقية عندما دخل محطة وقود، وأعلن الحرب على الولايات المتحدة الأميركية، ثم أشعل النار في قطعة قماش تحمل العلم الأميركي، وتمت السيطرة عليه من رجال الأمن، إثر اصطدامه بدراجتين ناريتين وإصابة قائديهما، واتضح أن لديه ملفاً في «الطب النفسي».
ونقل مصدر تفاصيل الواقعة، وقال إنها بدأت عندما دخل شخص يقود مركبة إلى محطة وقود في منطقة الصباحية، ثم توقف فجأة، فاعتقد العاملون في المكان أنه يرغب في التزود بالوقود، لكنه سرعان ما أخرج قطعة قماش تحمل العلم الأميركي، وكال السباب إلى أميركا، ثم أخرج ولاعة وأشعل النار في قطعة القماش.
وأكمل المصدر: «عندها تدخل العمال وعدد من الأشخاص، خوفاً من التسبب في كارثة واشتعال محطة الوقود، وسيطروا عليه وأخمدوا الحريق، ولكنه تمكن من صعود سيارته ومغادرة المكان، وتم إبلاغ عمليات وزارة الداخلية».
وأضاف المصدر: «في الوقت الذي تلقت العمليات بلاغاً عن الواقعة، تلقت بلاغين آخرين عن اصطدام شخص بدراجتين ناريتين في المنطقة ذاتها، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف إلى المكان، وتم إسعاف المصابين بحالة حرجة، ونقلهما إلى مستشفى العدان، كما توجهت دوريات الأمن، وبعد تمشيط المنطقة والعثور على المتهم، أحيل إلى المخفر، وتبين أنه مواطن يحمل ملفاً في الطب النفسي، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية بحقه».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.